17‏/02‏/2014

ليمون يد بوذا




هذا نوع من أقدم أنواع الليمون الذي يسمى ليمون يد بوذا 


ينمو في قارة آسيا في أماكن عديدة كالصين... وهو مميز بشكله الغريب رغم خلوه من العصير واللب.



يستعمل في أغراض عديدة... فهو يستعمل كمعطر طبيعي للجو في البيوت نظراً لرائحته القوية والمنعشة... كما يستعمل في صناعة الحلويات والمربى... وفي صناعة مستحضرات التجميل.

هناك 11 تعليقًا:

  1. شركة نقل عفش بمكة - شركة النور الدولية أفضل شركة تقدم خدمات فك وتغليف ونقل العفش الى اى مكان فى المملكة ونقوم بتخزين الاثاث بمستودعات امنة ونمتلك أفضل العمالة المدربة فى مكة
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل اثاث بمكة

    ردحذف
  2. شركة تنظيف دكت المكيفات بالدمام
    المكيفات من الأشياء الهامة لكل بيت فى الدمام ، فهى تكون بمثابة العامل الرئيسي فى فصل الصيف نظرا لارتفاع الحرارة والرطوبة فنحتاج الى تلطيف الجو ، ولكن المكيفات مثلها مثل اى جهاز كهربائي يحتاج الى عملية التنظيف المستمرة وتحتاج الى التخلص من الاتساخات والأتربة العالقة به ، فمن اخطر الأشياء التى يغفل عنها الكثير من عملاءنا هو القيام بالتخلي عن هذه الخطوة والقيام بأعمال التشغيل المستمرة للمكيفات مما يؤدى الى الرطوبة المتواجدة فى الأثاث والتعرض الى تلف فى دكت المكيفات والتعرض الى الأمراض الصدرية والحساسية فأذأ أراد ان تتخلص من الاتساخات المتعلقة فى دكت المكيفات فالحل الأمثل فى القيام بهذه الخدمة هو الاتصال على أرقام شركتنا المتواجدة على الصفحة الان .

    شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية بالدمام

    http://www.service-town.com/cleaning-company-of-air-conditioners-in-dammam/

    ردحذف
  3. افضل شركة تنسيق حدائق بمكة - شركة تنسيق حدائق بمكة
    لأننا نعلم أهمية أعمال التنسيق فلابد من توفير عدد من الخطوات التي تسبق هذه الخدمة فمن اهم ما تقوم بتوفيره شركتنا القيام بالاتي تنسيق حدائق بمكة :-
    • توفير افضل العمالة المتخصصة في أعمال التنسيق للحدائق من الفنيين ، المتخصصين في أعمال التشجير، المتخصصين في التقاط القمامة والحشرات من الأرضيات ، المتخصصين في المجاري والبحث عن الأسباب التي أدت إلى المجاري .
    • إذا كان هناك أي عيب في الحدائق من أعمال التسربات أو التعرض إلى المجاري بشكل متكرر فهذا الأمر خطر على النباتات والأشجار والتي يؤدى إلى سرعة موتها بالإضافة إلى تعرض الحدائق إلى الحشرات الطائرة والزاحفة ، فتقوم الشركة بالاستعانة بالمتخصصين في هذه الخدمة والعمل على التخلص من أي مشكلة تظهر في الحدائق .
    • أعمال التنسيقات والديكورات تتم على أسس معينة وبالتعاون مع عملائنا الكرام من خلال الاطلاع على احدث الكتالوجات المتواجدة في تنسيق الحدائق وان الشركة لديها القدرة على القيام بهذه الخدمة في الأشجار.
    • إذا احتاج عملاءنا في القيام بزراعة أي نوع من النباتات في الحدائق سواء النباتات الطبيعية أو النباتات الصناعية أو القيام بعمل التصميمات المختلفة عن الكتالوجات فشركة تنسيق حدائق بمكة تقوم بهذه الخدمة بشكل احترافي مميز .
    كل ما تحتاج إليه في أعمال الزراعة والتخلص من أي مشاكل في الحدائق بشكل عام نقوم به ، منسق حدائق بمكة فعليك أن تختار ما يناسبك وعلينا التنفيذ فشركتنا تعمل في هذه الخدمة على مدار سنوات عديدة فاستطاعت أن تقوم بحل جميع المشاكل الخاصة بالحدائق بالإضافة إلى أن شركتنا تهتم بالوصول الى أي مكان والعمل على مدار أيام الأسبوع خلال 24 ساعة فاختار ما يحلو لك وما يناسب معك من زراعة ونباتات وعلينا التصميم .

    ردحذف
  4. شركة نور الهدى لمكافحة الحشرات فى مكة المكرمة شركة مكافحة حشرات بمكة شركتنا متخصصة فى مكافحة جميع انواع الحشرات فى مكة عبر شركة رش حشرات بمكة ونقوم برش الحشرات بأفضل المبيدات الحشرية عبر شركة رش مبيدات بمكة تستخدم أفضل مواد رش الحشرات ونقوم بمكافحة النمل الابيض والفئران والقوارض والحشرات الزاحفة والطائرة ومكافحة الوزغ فى مكافحة حشرات بمكة

    ردحذف
  5. فلم تجعل شركتنا أسعارها عقبة أمام الكثير من العملاء مثلما تفعل الشركات الأخرى إن أهم ما تسعى إليه شركة تنظيف خزانات بجدة
    هو المحافظة على صحة عملائها الكرام وليس جني الأموال فلا تقلق عزيزي العميل بشان الأسعار فشركتنا هي شركة نظافة خزانات بمكة ولن تجد اسعار شركتنا لدى شركة أخرى حيث إن أسعارنا أسعار لا تقبل المنافسة فهدفنا عزيزي العميل هو حصولك علىخزان مياه آمن وصحي يحافظ على المياه من التلوث و خدماتنا لا تنتهي في تنظيف خزانات المياه فلدينا فى شركة تنظيف خزانات بمكة
    العديد من الخدمات المميزة والعروض الرائعة وبأسعار سوف تبهرك شركة نظافة خزانات بجدة .

    ردحذف
  6. طريقة تغليف العفش
    افضل الطرق المتابعة فى اعمال التغليف للعفش
    اليك افضل الطرق والاشياء التى يتم الاستعانة به من اجل ان يتم القيام بالتغليف للعفش فلا داعى للقلق من شان اى مشكلة الان من اهم ما تقوم به الاتى :-
    - القيام بتوفير النيلون والفليين والبلاستيك ذات الفقاقيع والحبال والاربطه والبحث عن كل ما هو جديد متواجد فى الاسواق تحتاج الية فى اعمال التغليف .
    - اذا كنت تقوم باعمال التغليف بمفردك وتقوم بشراء هذه الاشياء فكل ما عليك هو الاستعانة بافضل المواد المتواجدة فى الاسواق ولا تقوم بشراء اى مواد عادية لانها من الممكن ان تسبب فى القطع او تسبب فى كسر الاشياء قبل ان تصل الى المكان المطلوب .
    - عند القيام باعمال التغليف للاخشاب عليك ان تقوم باعمال الفك للصواميل والمسامير والاهتمام بوضع كل مستلزمات بجانب القطعة المغلفة والعمل على حمايتها ضد التعرض الى اى مشاكل من الضياع او التلف .
    - الاهتمام باعمال التغليف للاجهزة الكهربائية من خلال وضع الفليين فهو اكثر الاشياء التى تساعد على حمايتها من التخبط او التعرض الى الكسر بالاخص شاشات ال سى دى والتكييفات .
    - الاهتمام باعمال التغليف للمنسوجات والاقمشة من خلال الاكياس الكبيرة اللازمة لتغليف فهى اسهل واضمن واوفر من حيث المساحة والطرق الخاصة بالنقل .
    - التحف والانتيكات تحتاج الى العناية فتوفير الفليين افضل طرق لتغليفها.
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل عفش بالطائف

    ردحذف
  7. نقل عفش بمكة
    أفضل شركة نقل عفش بمكة المكرمة شركة سيرفس تاون أفضل شركة متخصصة فى مجال نقل العفش والاثاث فى مكة المكرمة خدمة ممتازة بأرخص الاسعار ونملك عمالة مدربة على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى فك وتركيب وتغليف وتخزين العفش والاثا فى مستودعات امنة ونقدم أرخص أسعار نقل العفش بين جميع شركات نقل العفش فى مكة.
    شركة نقل عفش بمكة
    http://www.service-town.com/transfer-company-in-makkah/

    ردحذف