26‏/01‏/2014

تسريحة الشعر مفتاح شخصية حواء



لطالما كان الشعر بالنسبة لحواء تاج تضعه على رأسها، لهذا كانت وما زالت إلى اليوم تبحث عما يساعدها لتحافظ على هذا التاج، ولكن الجديد والذي لا يخطر على بال أحد هو أنَّ هذا التاج أصبح معياراً يحدد ملامح شكل حواء، كما تدل تسريحته على مدى أناقة صاحبة التسريحة، خاصة إذا كانت تلائم شكلها وعمرها...

أما أنْ تكشف هذه التسريحة أسرار شخصية حواء فهذا هو الجديد، وهذا ما أكده الخبراء معلنين للعالم أنَّ قصة الشعر قد تكشف الكثير من أسرار شخصية حواء؟! 

وسأكشف لكم بعض أسرارها..

1)    تسريحة أحد الجوانب:   



حواء التي تصفف شعرها على أحد الجوانب بحيث تقوم بفرق شعرها إلى اليمين أو اليسار!! هي شخصية عنيدة وتتشبث برأيها‏,‏ وقد تكون أنانية بعض الشيء‏.


2) تسريحة عشوائية:  



أما عندما ترغب حواء في تسريح شعرها بطريقة غير المنتظمة !! فيدل على أنها سيدة فوضوية، ومتقلبة ولا تعرف ماذا تريد بالضبط‏،  وتحاول جاهدة الوصول إلى النجاح باستمرار وبأي طريقة‏.


3) ‏ تسريحة الربط إلى الخلف:    
    


عندما تفضل حواء تصفيف شعرها إلى الوراء، أو ربطه وبشدة خلف الأذنين!! فهذا يعطي انطباعاً بأنَّ حواء هذه انطوائية تميل إلى العزلة، وإلى حد كبير تكون حساسة وخجولة وحريصة في معاملاتها ولا تثق في الآخرين بسهولة‏.‏ 


4) التسريحة ذات الشعر الطويل:    



أما حواء التي تفضل الشعر الطويل فهي غالباً ما تكون رومانسية وملتزمة وتقليدية‏، كما أنها إنسانة معتدلة وهادئة ورقيقة لكنها خجولة‏ بعض الشيء.


5) تسريحة الشعر القصير:     



أما حواء ذات الشعر القصير فهي تتسم بالجدية في العمل، كما أنها إنسانة عملية ومنطقية، ومنطلقة وحنونة في الوقت نفسه‏، ‏ولكن من أهم صفاتها مراعاة مشاعر الآخرين‏.


6) تسريحة الشعر المموج:     



صاحبة الشعر المموج تتسم بكثرة الحركة، وبالأنوثة الزائدة، كما أنها إنسانة تتصف بالرومانسية والبساطة، ولا تحب التعقيدات، لأنها تحب التمتع بحريتها.


7) حواء تملك روحاً مرحة:      

   


أما حواء التي تملك روحاً مرحة فهي تلك التي تميل لرفعه بين الحين والآخر ليظهر جزء من عنقها، والروح المرحة ليست الصفة الوحيدة التي تتمتع بها، بل الملاحظ فيها أنها بسيطة في مظهرها وتعاملاتها مع الآخرين، بالإضافة لكونها اجتماعية إلى حد كبير، كما تكره كل ما يقيد حريتها‏.

8) حواء تسعى لجذب الانتباه:       




عندما ترى حواء تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لا إرادية فهي غالباً ما تكون من اللواتي يحببن جذب الأنظار إليهن، مع أننا لا ننكر التفسير الثاني وهو أنها قد تلعب بشعرها عندما تشعر بالتوتر فالمرأة عندما تشعر بالتوتر مثلها كمثل الكثير من الناس يبدءون في اللعب بشعورهم بدون وعي منهم فنجد المرأة تأخذ خصلة من شعرها وتلفها على إصبعها لتزيل التوتر والعصبية عنها... المهم أن شخصيتها تميل إلى السيطرة والتحكم‏، كما تحب أن تسمع المديح والإطراء‏ من حولها.













0 التعليقات:

إرسال تعليق